منتدى عصيره الشماليه

http://forumasira.yoo7.com
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولمركز تحميل
http://i62.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/iaca10.jpgصالون معين للحلاقه (( يرحب بكم ))http://i62.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/iaca10.jpg
محلات مجدي صوالحه للمواد التموينيهhttp://i62.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/aae10.jpg

شاطر | 
 

 هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امجد صوالحه
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 117
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
وسام :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت مارس 15, 2008 3:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حبايب ان شاء الله طيبين:

هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟
الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور


الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح . برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟
إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟
هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟
هل تخاف أو تتجنبي مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟
هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟
ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟
برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟



أرجو التوضيح .
هل ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.
كم يشرفني مروركم على موضوعي و إجابتي بصراحة متناهية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امجد صوالحه
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 117
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
وسام :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت مارس 15, 2008 11:24 pm

انا ندمت
لاني صارحت انسان غالي على قلبي
؟؟؟؟؟؟؟
بس للاسف Sad

بتمنى ما تصارحو حد حتى تثقوفية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زاهر حمادنه
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1616
العمر : 52
العمل/الترفيه : مشرف الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم/اريحا
المزاج : مثقف
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأحد مارس 16, 2008 11:30 pm

الصراحة راحة
والراحةبدها بسكوت والبسكوت عند الدكان والدكان بدو مصاري والمصاري مع البابا والبابا في الفاتيكان
مش عارف من وين اجيب مجدي مش حيبيع ومعين مش حيطيع
والمشرف حيران والمدير زعلان
والناس بتقاتل
الله اكبر يا عالم
هو في احلى من الصراحة
بس بدك ناس تقدر وتفهم
لان الوجهنة هي السائدة بعصرنا الحديث
الكل بيدهن عالثاني
وكله بيستخدم فرشاية عريضة
حتى المقلعط صاير ربيضة
اسمحلي ان اصارحك بكلمة
بس ما تزعل




فكر فيها شوبة





امزل لتحت شوية






بتلاقي هدية







خلي بالك





تفقع فيك





وبكرة




تطلب عيدية





شكرا عالموضوع

يا رب تلقى جوابي بعد المئة من الالفية

_________________
فلسطيني وكلى فخر
وديني وفخري أحلى سماتي
ما هو غرور أو تكبر
لكن العز هو أصلي وذاتي
شعاري يعلى على مدى الدهر
الله.... الوطن..... القدس تملا حياتي
لو عشقت مجبور فلسطين عشقي حتى مماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Morad yaseen
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 405
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب في هالجامعة
المزاج : مليح
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء مارس 18, 2008 8:35 am

الصراحة الصراحة

كما تفضلت اخي امجد لا تصارح احا الا عندما تثق به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3sira.mam9.com
king of love
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 29
الموقع : من نص الساحة الحمرا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء مارس 18, 2008 12:53 pm

شكرا على الموضوع الحلو جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود حمادنة
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
الموقع : من نص دين الجامعة
العمل/الترفيه : طالب بعيد عن الناظرين
المزاج : مبسووووووط
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء مارس 18, 2008 1:20 pm

الصراحة راحة
بس مش اي صراحة في صراحة بتوكع على راسك وصراحة بتوكل معها راحة

شكرا لك اخي امجد على المواضيع والمساهمات الجميلة منك

دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امجد صوالحه
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 117
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
وسام :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء مارس 18, 2008 3:45 pm

مشكورين

مرور كم على الموضوع

cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الجريح
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 31
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأربعاء مارس 19, 2008 10:41 am

اي والله مني عارف اندم على ايه والى ايه واصاترح مين والله مين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امجد صوالحه
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 117
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
وسام :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الخميس مارس 20, 2008 1:10 am

مشكور
يسلمو على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحيرة الامل
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1130
العمر : 24
الموقع : في البيت
العمل/الترفيه : طالبه في المدرسه
المزاج : cool
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الإثنين يوليو 28, 2008 2:16 pm

من جهتي
اها ندمت كتيييييييييييير

_________________
*** اختكم***
*** بحيرة الامل ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زاهر حمادنه
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1616
العمر : 52
العمل/الترفيه : مشرف الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم/اريحا
المزاج : مثقف
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الإثنين يوليو 28, 2008 4:01 pm

لا ما بندم لانه الندم ما بيفيد هههههههههه

_________________
فلسطيني وكلى فخر
وديني وفخري أحلى سماتي
ما هو غرور أو تكبر
لكن العز هو أصلي وذاتي
شعاري يعلى على مدى الدهر
الله.... الوطن..... القدس تملا حياتي
لو عشقت مجبور فلسطين عشقي حتى مماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجمة الشرق
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 105
العمر : 22
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأربعاء أغسطس 27, 2008 8:12 pm

انا من جهتي ندمت
بس مش فكل الاحوال الواحد بندم
لازم الواحد يفكر قبل ما يحكي اي اشي
وخاصة يصارح حدا
انا معك اخ محمود الموثوق فيه وبس
بس مرات الواحد بطر يحكي
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم محمد ابو زيتون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 788
العمر : 35
الموقع : رام الله - بيتونيا
العمل/الترفيه : عسكري بادارة التفتيش بقيادة الشرطه برام الله وطالب بجامعة القدس المفتوحه
المزاج : رائع وهادئ وطيب القلب
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:02 am

انا ما ندمت لاني الصراحه ما بحب اصارح حدا بخصوصياتي وشكرا الك اخ امجد على هذا الموضوع الرائع

_________________
( روحي فداك ، وقلبي معاك
وعيوني تحبك ،يا اغلى ملاك )

مع تحياتي واشواقي......،،، قاسم أبو زيتون/ من قيادة الشرطة في مدينة رام الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحيرة الامل
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1130
العمر : 24
الموقع : في البيت
العمل/الترفيه : طالبه في المدرسه
المزاج : cool
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 5:45 pm

نيااااااااااااااااااااااااااااااااااالك

_________________
*** اختكم***
*** بحيرة الامل ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم محمد ابو زيتون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 788
العمر : 35
الموقع : رام الله - بيتونيا
العمل/الترفيه : عسكري بادارة التفتيش بقيادة الشرطه برام الله وطالب بجامعة القدس المفتوحه
المزاج : رائع وهادئ وطيب القلب
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت ديسمبر 20, 2008 11:24 pm

اصلا فش اشي اندم عليه لاني بثقش بحد وما بصارح حد لاني غامض بصراحتي والحمد لله هيك احسن وشكرا امجد عموضوعك الرائع

_________________
( روحي فداك ، وقلبي معاك
وعيوني تحبك ،يا اغلى ملاك )

مع تحياتي واشواقي......،،، قاسم أبو زيتون/ من قيادة الشرطة في مدينة رام الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفصف92
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 26
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 9:27 pm

اهم شيء بالوجود ان الانسان
يكون صريح في كل شيء بحياته
لان الانسان الصريح مابيخاف ابدا
لانه هو الصح وماشي في الطريق الصح
واهم حاجه ايضا الثقه بالاخرين

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمل قطر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 30
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
كيف تعرفت علينا : صديق
رأيك بالمنتدى : لا اعرف
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الأحد يناير 04, 2009 3:04 pm

حلو الواحد يكون صريح
بس ممكن صراحتك هذي تزعل ناس كثيره منك
وليش ازعل احد فابعد عن الشر وغني له
قلت هالكلام لاني صارحت انسان بشي وزعل
فندمت اني صارحته
وما عدتها ابد

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفران
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 27
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
كيف تعرفت علينا : صديق
  :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الجمعة يناير 09, 2009 8:36 am

انا دائما اندم على صراحتي ومن كثر الاشخاص الي ندمت على صراحتي معهم مش عارفه اذكر مين فيهم عشان كذه ماراح اذكر اي منهم بس انا صح صغيرة بالعمر بس الدنيا كثر ما قست علي علمتني وكان احد الدروس الي تعلمتها اني ما اكون صريحة مع احد واخاف من الناس القريبين مني اكثر مما اخاف من عدوي ,,,وانتوا كمان لازم تحذروا وما تثقوا باي انسان ابدا لانه بهذا الزمان لايوجد مكان للثقة تقبل مروري اخي امجد ...............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم محمد ابو زيتون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 788
العمر : 35
الموقع : رام الله - بيتونيا
العمل/الترفيه : عسكري بادارة التفتيش بقيادة الشرطه برام الله وطالب بجامعة القدس المفتوحه
المزاج : رائع وهادئ وطيب القلب
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الجمعة يناير 23, 2009 6:59 pm

الحمد لله رب العالمين عكل حال المهم الواحد ايمانو بربو ويكون مبسوط بحياتو خليها حياتو ريلاكس بلعربي خليك ريلاكس وابعت للدنيا فاكس هههههههههههههههههههههههههههههه المهم اني اكون سعيد وما يزعل حد من هدنيا لانها ما تستاهل مشكوررررررررررررررين

_________________
( روحي فداك ، وقلبي معاك
وعيوني تحبك ،يا اغلى ملاك )

مع تحياتي واشواقي......،،، قاسم أبو زيتون/ من قيادة الشرطة في مدينة رام الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدنيا علمتني
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 29
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت يناير 24, 2009 1:45 am

اخي امجد اشكرك على هالموضوع المهم في حياتنا من جميع نواحيها ولكن اخي امجد ليس كل شيء يمكن ان تتكلم فيه مع شخص اخرولو كنت تثق فيه فأنت لا تعرف ما الذي سيحصل معك في المستقبل ولذلك فيجب ان يكون الشخص حذر في هذه الحياة وفي جميع تعاملاته
فكما قال المثل كما اذكر
(خليه في القلب ينضح ولا يطلع برة يفضح)
فقد قال رجل حكيم في زمان ما انه لا وجود للحاضر او المستقبل ولكنه الماضي يعيد نفسه مرارا وتكرارا
فلذلك علينا ان نتعلم من تجاربنا السابقة ونسير وفق ما تعلمناه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم محمد ابو زيتون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 788
العمر : 35
الموقع : رام الله - بيتونيا
العمل/الترفيه : عسكري بادارة التفتيش بقيادة الشرطه برام الله وطالب بجامعة القدس المفتوحه
المزاج : رائع وهادئ وطيب القلب
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت يناير 24, 2009 2:00 am

اهلا بلكل منورينا يا فل حياكم الله

_________________
( روحي فداك ، وقلبي معاك
وعيوني تحبك ،يا اغلى ملاك )

مع تحياتي واشواقي......،،، قاسم أبو زيتون/ من قيادة الشرطة في مدينة رام الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الحنين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة ^_^
المزاج : ^_^ ممتاز ^_^
الدولة : فـــــلـــــســــ الـــــحـــــبـــــيـــــبـــــة ــــطـــــيـــــن
شعار المنتدى عصيره الشماليه : روح الحــــنــــيــــن
كيف تعرفت علينا : جوجل
رأيك بالمنتدى : ممتاز
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:45 pm

أنا مرات عديدة ندمت على كلام حكيته .... بس في النهاية بضل الكلام الي حكيته صدر من قلبي

شكراَ أخي على موضوعك الرائع ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tears of Roses
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 23
الموقع : عصيرة الشمالية
العمل/الترفيه : طالبة في المدرسة
المزاج : good
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
كيف تعرفت علينا : صديق
رأيك بالمنتدى : ممتاز
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   السبت سبتمبر 12, 2009 1:55 pm

انا ما بحب اني اصارح حد في رائي الا اذا كنت واثق منو بس بخاف اني لما اصارحوا افقد ثقتي فية
مشكور على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم محمد ابو زيتون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 788
العمر : 35
الموقع : رام الله - بيتونيا
العمل/الترفيه : عسكري بادارة التفتيش بقيادة الشرطه برام الله وطالب بجامعة القدس المفتوحه
المزاج : رائع وهادئ وطيب القلب
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص   الجمعة يناير 29, 2010 9:49 pm

مشكووووووووووووووووووووووور امجد علموضوع زي ما حكيتلكم خليكم ريلاكس والدنيا بخير وكل عام وانتو بخير

_________________
( روحي فداك ، وقلبي معاك
وعيوني تحبك ،يا اغلى ملاك )

مع تحياتي واشواقي......،،، قاسم أبو زيتون/ من قيادة الشرطة في مدينة رام الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عصيره الشماليه :: منتدى المناقشة و الحوار الهادف-
انتقل الى: