منتدى عصيره الشماليه

http://forumasira.yoo7.com
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولمركز تحميل
https://i.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/iaca10.jpgصالون معين للحلاقه (( يرحب بكم ))https://i.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/iaca10.jpg
محلات مجدي صوالحه للمواد التموينيهhttps://i.servimg.com/u/f62/11/92/42/22/th/aae10.jpg

شاطر | 
 

 صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء ياسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
العمل/الترفيه : مقاقي في مئه قفص
المزاج : مزهزهه معيعلى الاخر
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأحد مارس 09, 2008 12:21 pm

السلام عليكم



لهالدرجة نستخف بالفلوس وكاننا اصبحنا في مجتمع كله بذخ >>>>
والناس فقراء لا يملكون القوت لقد تفاجأة ببنت كلف مكياجها عشرة الاف دينار مو حرام ؟
انظروا لهذه الصورة هل مكياجها من ذهب او الماس لا حول ولا قوة الا بالله

7


7



7




7




7



7


انزلوا بعد

وصلنا


7






7


شوي كمان



7






7






مابقى شي





7






7






7






7






خطوتين ونوصل








7






7








7




خلاص وصلنا لاحد يزعل







7







7





المشكله كل ماوصل صورتها تشردمني






7








7









شكلها مستحيه






7






7



وأخيراً وصلناها






هاه شوفوا وقولوا لي رايكم







هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود حمادنة
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
الموقع : من نص دين الجامعة
العمل/الترفيه : طالب بعيد عن الناظرين
المزاج : مبسووووووط
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأحد مارس 09, 2008 12:26 pm

بتشبه صورة مرتك الله يخليلك اياها
سبحان الله خلق من الشبه اربعين
lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Morad yaseen
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 405
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب في هالجامعة
المزاج : مليح
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأحد مارس 09, 2008 12:29 pm

يا عيني عليك يا ضياء


ولك شو هالمرة الحلوة

الله يخليلك اياها

وتجيبه صبيان وبنات
وتعيشه في ثبات ونبات
cheers lol! Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3sira.mam9.com
ضياء ياسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
العمل/الترفيه : مقاقي في مئه قفص
المزاج : مزهزهه معيعلى الاخر
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأحد مارس 09, 2008 4:13 pm

عقبال عندكم تخذوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moeenswalha
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 53
الموقع : forumasira.yoo7.com
العمل/الترفيه : كوافير
المزاج : الاخاء والمحبة وسعة الصدر
الدولة : 0
1 : رقم العضو (( 1 ))
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
كيف تعرفت علينا : صديق
رأيك بالمنتدى : ممتاز
  :
وسام :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأحد مارس 09, 2008 10:50 pm

ههههههههههههههههههههههههه
صورة جميلة الف مبارك لك ضياء
على المبذرة لاموالك

_________________
[center][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forumasira.yoo7.com
زاهر حمادنه
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1616
العمر : 52
العمل/الترفيه : مشرف الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم/اريحا
المزاج : مثقف
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 10, 2008 12:01 am

ولا تسرف في الماء حتة لو كنت على نهر جاري
ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين

_________________
فلسطيني وكلى فخر
وديني وفخري أحلى سماتي
ما هو غرور أو تكبر
لكن العز هو أصلي وذاتي
شعاري يعلى على مدى الدهر
الله.... الوطن..... القدس تملا حياتي
لو عشقت مجبور فلسطين عشقي حتى مماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmadsawa.1989@
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 29
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 10, 2008 10:09 am

والله مني عارف مين رح تقبل فيك
الله اعلم
اذا زوجت حاله اخره
تعرف انو صورت ستي احلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مراد جملان
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1208
العمر : 29
الموقع : m_jmlan@yahoo.com
العمل/الترفيه : دكتور
المزاج : تعبان شوي
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 10, 2008 12:00 pm

مش عارف اني اللي بدها توخذك الله يعنيها
ويكونلها معين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضياء ياسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
العمل/الترفيه : مقاقي في مئه قفص
المزاج : مزهزهه معيعلى الاخر
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الثلاثاء مارس 11, 2008 10:04 am

الله يعطيها لكل مشتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مراد جملان
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 1208
العمر : 29
الموقع : m_jmlan@yahoo.com
العمل/الترفيه : دكتور
المزاج : تعبان شوي
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الثلاثاء مارس 11, 2008 10:43 am

الله يعطيها الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرق
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 61
العمر : 28
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأربعاء مارس 12, 2008 8:26 am

ههههههههههههههههههههههههه
شو بتجنن هل العجوز
يا عم لي المكياج
جاب خميرتها
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 36
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة رواق ما في احلى من
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الأربعاء مارس 12, 2008 12:16 pm

شكرا ضياء
بس والله هالمرة حلوة كتيركتير لابعد الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الجريح
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 31
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 24, 2008 2:34 pm

مشكور والله بدنا نفرح فيكم انشاء الله وانشاء الله بتشوف على وجهها دايما الحلوين الففففففففف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الخفش
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 28
الموقع : من وراء الشمس
العمل/الترفيه : طالب في جامعة النجاح الوطنيه
المزاج : عال العال
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 24, 2008 2:37 pm

على شو بباركولك هيك يا زميل بتخطب ملكة جمال العالم وما بتعزمنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود حمادنة
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
الموقع : من نص دين الجامعة
العمل/الترفيه : طالب بعيد عن الناظرين
المزاج : مبسووووووط
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 24, 2008 2:46 pm

الله يعينو ملكة العالم كلفتو مصاري الدنيا
مش كد حك سيارة وكالو

الله يكون بعونو
scratch scratch scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضياء ياسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
العمل/الترفيه : مقاقي في مئه قفص
المزاج : مزهزهه معيعلى الاخر
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 24, 2008 9:19 pm

بقول المتل يا ماخدلاقرد على مالو بكره بروح المال وبيضل القرد على حالو
هاي الي شايفينها بنت لصاحب شركه مايكروسفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضياء ياسين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
العمل/الترفيه : مقاقي في مئه قفص
المزاج : مزهزهه معيعلى الاخر
الدولة : 0
مزاجي : 0
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الإثنين مارس 24, 2008 9:20 pm

بقول المتل يا ماخدلاقرد على مالو بكره بروح المال وبيضل القرد على حالو
هاي الي شايفينها بنت لصاحب شركه مايكروسفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحيرة الامل
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1130
العمر : 24
الموقع : في البيت
العمل/الترفيه : طالبه في المدرسه
المزاج : cool
شعار المنتدى عصيره الشماليه :
  :
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...   الجمعة يونيو 27, 2008 1:37 pm

ههههههههههههههههه يا سلام شو طالعه بتقرف بس بتس تستاهل 10 الاف دينار

_________________
*** اختكم***
*** بحيرة الامل ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صورة الفتاة اللي كلف مكياجها 10 الاف دينار ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عصيره الشماليه :: منتدى الصور وغرائب الصور-
انتقل الى: